المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري يعترف بأهمية بطولة اليوروباليج

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:32 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب أرسنال الإنجليزي اوناي آيمري عن لقاء نادي فورسكلا الأوكراني في الجولة الأولي من دور المجموعات للدوري الأوروبي مساء اليوم .

وقال آيمري " كل مباراة بالنسبة لنا هي إيجاد الأداء الأفضل ، غدا سنلعب باليوروباليج ثم البريميرليج وفي كأس الرابطة وكأس إنجلترا ، نحن بحاجة لمنح كل اللاعبين دقائق لعب ولتقديم أفضل أداء ، افضل 11 لاعب سيلعبون اليوم لنتمكن من الأستمرار بالتحسن بكل الطرق تكتيكيا وفرديا ، نفكر بإعطاء مشجعينا الأداء في اول 90 دقيقة على أرضية ملعبنا في البطولة " .

وأضاف " نحن متحمسون لكل مباراة نخضوها، اريد ان امنح اللاعبين نفس الاثارة بكل مباراة نخوضها على ارضية ملعب الإمارات ، سنقوم بتغيير بعض الاشياء ، هناك لاعبون سيحصلون على دقائق لعب ليجدوا الثقة على ارضية الملعب وممكن من يشارك باليوم يشارك بلقاء الاحد كذلك ، لينو سيكون اساسي اليوم وهناك كثير من التغييرات " .

وحول تحقيق اليوروباليج مع أرسنال قال آيمري " كل بطولة هي مهمه بالنسبة لنا، في عام 2000م ارسنال لعب امام غلطة سراي بنهائي يورباليغ وخسر وفي 2006م لعب نهائي الابطال مع برشلونه وخسر ، خلال مسيرتي الطموح مهم لمواصلة تحقيق الاهداف لي شخصيًا وللفريق كذلك " .

بينما قال ليشتنشتاينر عن قلة مشاركاته مع أرسنال " ليس لدي أي احباط ، معتاد ان اكون على دكة البدلاء في 3 مباريات متتالية ، موقف جديد لي وانا متشوق كيف سأديره واتعامل معه ، انا هنا للعمل لأكون شخصا افضل وأتأقلم مع الفريق واعتقد اننا بطريق جيد ، يجب أن اظهر للمدرب انني مستعد للعب " .

وأضاف حول بطولة اليوروباليج " لقد تعلمت احترام كل بطولة من خلال يوفنتوس ، حاولنا الفوز بكل بطولة خلال السنوات الأربع والخمس الماضية ، دوري الابطال اكثر سحرا ولكن يوروباليج فرصة جيدة حقا لنا ، فصة جيدة للاعبين للفوز بالفوز وسنقدم أقصي ما لدينا ، المنافسة مع بيليرين على خانة الظهير ؟ الأمر يتعلق بأرسنال وعلينا العمل يوميا لجعل أرسنال يفوز كفريق واحد ، نأمل في العام المقبل العودة للأبطال ، وأنا متعطش وجائع للعب في دوري أبطال أوروبا لكن الآن طريق طويل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads