المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام مبادرة "حلوة يا بلدى" فى شمال سيناء بعد أسبوع حافل من النشاط

السبت 30/يوليو/2016 - 01:34 م
طباعة
اختتمت فعاليات مبادرة حلوه يا بلدي في شمال سيناء اليوم السبت ، والتي أقيمت تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، وبالتعاون مع مجالس المدن ومراكز الشباب والأندية وتلاميذ وطلاب المدارس وشباب الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني .

وأكد اللواء محمد السعدني السكرتير العام المساعد للمحافظة والمشرف على تنفيذ المبادرة -في تصريح اليوم السبت- أن المبادرة تمت على مستوى مدن : العريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد ونخل والحسنة بمشاركة 1200 شاب وتلميذ وطالب وطالبة من مراكز الشباب والأندية والمدارس .. إلى جانب الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني و250 عاملا من شركة النظافة.. بخلاف عمال ومشرفي مجالس المدن ، للقيام بحملات النظافة ودهان البردورات واستكمال إنارة الشوارع والتشجير.. باستخدام الموارد المتاحة بالتنسيق مع مجالس المدن وشركة النظافة .

وأكد ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة تفاعل الشباب وتعاونهم مع مجالس المدن على مستوى المحافظة والمدارس والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى ، منوها بأن الشباب يتفاعل مع المبادرة برغم حرارة الجو حبا في بلدهم ولتحقيق منظومة النظافة المتكاملة ، كما أن هناك تفاعلا من القيادات بالعمل مع الشباب في تنفيذ المبادرة والعمل على نجاحها .

بدوره ، أضاف محسن كمال مدير إدارة خدمات الشباب أن هناك مشاركة فاعلة من الشباب على كافة المستويات .. إلى جانب شباب المدارس والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وإدارتى شئون البيئة بالمحافظة ومجلس مدينة العريش .

يشار إلى أنه تم تدشين مبادرة حلوة يا بلدي يوم السبت الماضي في جميع مراكز ومدن محافظة شمال سيناء تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، والتي استمرت طوال الأسبوع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads