المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إثارته للجدل في مهرجان الجونة السينمائي .. عمرو سعد يكشف سر إطلالته الغريبة

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 12:04 م
طباعة
أثار الفنان عمرو سعد، أمس الخميس، جدلًا واسعًا في مهرجان الجونة السينمائي، بعد إطلالته الغريبة التي أثارت العديد من التساؤلات عند الجماهير.

وظهر الفنان عمرو سعد أمس في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بشكل جديد عليه، حيث ارتدى بدلة، وسلسلة طويلة عليها، بالإضافة إلى استايل شعر مثير للجدل.

ولم يتوقف الأمر عند إثارة الجدل، حيث امتلأت منصة تويتر بالسخرية على ملابس وشعر عمرو سعد، بينما انتقده البعض الأخر بشكل كبير.

وفي هذا الإطار أوضح عمرو سعد سبب إطلالته في مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث قال سعد على هامش المهرجان إنه يستعد لفيلم تاريخي يخوض بطولته خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن موعد الفيلم أوضح عمرو سعد أنه حتى الأن لم يتم تحديد موعد تصوير الفيلم.

يذكر أنه أقيم بالأمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، ومن المقرر أن يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads