المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عصابة إفريقية بتهمة سرقة 43 ألف جنيه من سيارة بالمعادى

السبت 22/سبتمبر/2018 - 11:44 ص
عبدالله علاء
طباعة
قررت نيابة المعادى الجزئية، حبس 3 أفارقة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بسرقة 43 ألف جنيه من داخل سيارة أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة المعادى.

كانت البداية بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادى، جاء في ثناياها قيام 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية، بسرقة مبلغ 43 ألف جنيه من داخل سيارة صاحب مصنع جلود، وذلك عن طريق كسر زجاج السيارة الأمامى، وأتى في البلاغ كافة التفاصيل عن المتهمين.

قنن ضباط القسم الإجراءات اللازمة لضبط المتهمين، وتمكنوا من ذلك وعثر بحوزة أحد المتهمين على 2000 جنيه، أقر المتهمون بفعلتهم وأنهم حولوا باقى المبلغ لخارج البلاد.

استأجر المتهمون سيارة ملاكي، وتتبعوا المعتدى عليه من أمام أحد البنوك بدائرة القسم، وقاموا بفعلتهم أثناء توقف سيارته بدائرة قسم شرطة المعادى.

تم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي قامت صباح اليوم بإصدار قرارها سابق الذكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads