المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس يقترب من تحقيق رقم مميز جديد

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في الطريق ليتخطي كومان ويصبح أكثر مدافع يسجل أهداف في الليجا .

ويعد راموس مدافع بروح مهاجم وفريد من نوعه للأمان الذي يوفره في المهام الدفاعية و النقاط التي يمنحها للفريق بسبب أدواره الهجومية وأهدافه ويسعي للحفاظ على مستواه لتحقيق رقم قياسي .

وأصبح قائد ريال مدريد على بُعد 10 أهداف ليعادل رونالد كومان و يصبح أكثر مدافع يسجّل أهداف في تاريخ الليغا، حتي هذا اليوم راموس سجل 57 هدف في 434 مباراة في الدرجة الأولي وهذا رقم لا يستطيع تحقيقه بعض المهاجمين .

وقد سجل المدافع الهولندي في البطولة المحلية 67 هدف و هو رقم لم يتم تهديده حتى ظهور سيرخيو راموس. بعد هدفه ضد جيرونا، راموس حقق بالفعل رقم مهم و هو التسجيل في 15 موسم متتالي.

إذا نَظَرنا إلى متوسط الأهداف التي سجلها سيرخيو راموس منذ بدايته في الليغا، سَنَرى أنه يسجّل بِمُعَدّل 3.8 هدف في الموسم و هذا يشير إلى أن معادلة رقم كومان هذ الموسم مستحيل، لكن بعدما أصبح اللاعب يسدد ضربات الجزاء بعد رحيل كريستيانو، زادت فرصته في معادلة رقم الهولندي.

بعد سيرخيو راموس، هناك أثنان مدريديستا آخرين في ترتيب الهدافين للمدافعين، هييرو و روبيرتو كارلوس ، حالة هييرو مختلفة، حيث أنه لعب كَـمدافع و كَـخط وسط طوال مسيرته ،كَـمدافع، سجّل 51 هدف و كَـخط وسط، سجّل 54 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads