المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أس الإسبانيه تتغنى بـ أقدام نجم ريال مدريد

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 07:57 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تغنت صحيفة أس الإسبانيه بالأداء الرائع الذي يقدم الأنيق الألماني توني كروس نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني خلال أولي جولات الموسم الجديد بالدوري الإسباني "لا ليجا" . 


وقالت أس: توني كروس هو أكثر لاعب قام بتمريرات في الليغا يليه راكيتيتش، دقة تمرير الألماني وصلت لـ96,7% .


وأضافت: حتى وقتنا هذا توني كروس هو سيد التمريرات في الليغا 2018-19، الألماني بدأ في جميع مباريات ريال مدريد الثلاثه ضد خيتافي وجيرونا وليغانيس .


وأكملت: توني كروس لم يُسجل ولم يصنع لكن في المقابل كان هو أكثر لاعب تمريرًا في الليغا بمجموع 333 تمريره يليه راكيتيتش (284) وماندي (263) .


وتابعت الصحيفة الإسبانيه: من تلك الـ333 تمريره كان هُناك 322 تمريره صحيحه للألماني ، الثاني بعده كان راكيتيتش بـ264 تمريره صحيحه وفي المركز الثالث ظهر قائد ريال مدريد سيرخيو راموس بـ245 تمريره صحيحه .


وأنهت أس: بالإضافه لذلك قام توني كروس ببعض الأدوار الدفاعيه وقام بإستعادة الكره 22 مره أي بمعدل 7.3 في المباراه الواحده .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads