المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والكر يهدف لصناعة التاريخ مع مانشستر سيتي

السبت 22/سبتمبر/2018 - 01:50 م
شهاب طاهر
طباعة
يهدف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كايل والكر لصناعة التاريخ مع الفريق، وتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا التي تعد حلم ملاك النادي .

وقال والكر " نحن بحاجة إلى صنع تاريخ جديد لهذا النادي وجزء من ذلك هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، حلم مالك النادي الفوز بهذه البطولة لهذا جلبنا إلى هذا المكان، نحن بحاجة لجعل جماهيرنا في الصدارة ومنحهم زمام المبادرة ، إذا لعبنا كما لعبنا ضد ليون هذا لن يحدث اليس كذلك؟". 

وأضاف عن غياب الجماهير " نحن يجب ان نخرج ونتعامل مع مباراة كرة قدم حتى لو لم تحضر الجماهير نهائياً، بالنسبة لي أرى أن الامر متروك لنا لنجبر الناس على المجيء للملعب " .

وحول مستواه ومشاركته في كأس العالم قال " في كأس العالم كنت سعيداً جداً ، طموحي كان أن أثبت بأني أحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم، لكن كنت مضطراً للتضحية واللعب في مركز قلب الدفاع بكل سرور، كان مركزي غريباً بعض الشيء خصوصاً عندما اشاهد كاهيل وجونز على دكة البدلاء، لكن لعبت بأفضل قدراتي لأساعد فريقي " .

وواصل " سأظل مديناً بالفضل لمدربي السابق بوتشيتينو طوال حياتي، عندما بدأت معه كنت صغيراً ،كنت بحاجة للتحسّن وطوروني،علمني أن أعتني بنفسي وأن آكل الطعام الصحيح وأرتاح بشكل جيد، لن أنسى أبداً مافعله معي " .

وعن قصة خروجه من توتنهام قال " بدأت أفكر بالخروج عندما أصبحت أجد نفسي خارج الفريق ، ثم أجتمعت مع بوتشيتينو وأخبرني أنني خارج خططه، للأسف في كتابه لم يذكر القصة الصحيحة لقد تأذيت كثيراً من ذلك (أتهمه بعدم إظهار الاحترام لزملاءه) سكت ولم أرد حينها إحتراماً لتوتنهام وسأستمر " .

وتابع " لقد تأذيت كثيرا ًمما ذكره ،ماحدث كان إجتماعاً خاصاً بيننا ثم ذهب ووضعه في الكتاب، لماذا لم يعقد مؤتمراً صحفياً ونتحدث سوياً لتوضيح أسباب خروجي من النادي بدلاً من كتابة قصة غير صحيحة لا أتفق معها أبداً " .

وأكمل تصريحاته " بسبب ماذكر في الكتاب كان هناك من يناديني بالثعبان وأشياء أخرى، كان هذا مؤلماً لأنني أعطيت كل شيء لنادي توتنهام . ولازلت إلى الان مدين بالفضل لهذا النادي، لذلك نعم أنا أتألم عندما أعود إلى هناك الآن لكن أعتقد أن هذه المعاناة جزء من كرة القدم " .

وأتم " في آخر موسمين لي مع توتنهام انهينا الموسم أعلى من مان سيتي في جدول الترتيب ولكن كنت بحاجة للتحسّن والفوز بالبطولات، هذا هو سبب خروجي من توتنهام ، كنت بحاجة لأن اتحسّن والعب أكثر وأستعيد حماسي لكرة القدم واستكشاف شيء مختلف، كنت اريد إثبات أني استطيع فعلها في مكان آخر وأعتقد أني فعلت ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads