المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدين

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:17 م
غادة السادات
طباعة
قام الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتاج الحربى، بأستقبال نيرمالا سيتارمان وزيرة دفاع الهند والوفد المرافق لها والتى تزور مصر حاليًا فى زيارة رسمية.

كما أجريت لها مراسم استقبال رسمية وتم استعراض حرس الشرف بمقر وزارة الدفاع، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

وقد عقد الجانبان مباحثات تناولت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة، وسبل دعم آفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا الجانبين فى العديد من المجالات على نحو يلبي المصالح المشتركة لكل من مصر والهند.

وأعرب القائد العام عن اعتزازه بزيارة وزيرة دفاع الهند لمصر، مشيدًا بمستوى التنسيق والتشاور بين البلدين فى المجالات العسكرية والأمنية، معربًا عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدًا من التعاون والتكامل المشترك وخلق آفاق تعاون جديدة.

من جانبها أعربت وزيرة دفاع الهند عن تقديرها الكامل لمصر حكومة وشعبًا مشيدة بدور مصر الفاعل فى ترسيخ دعائم الأمن بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدة حرص بلادها على تقوية العلاقات مع مصر وخاصة فى المجال العسكرى، حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة والسفير الهندي بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads