المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوسوفو تقرر نقل السفارة إلى القدس .. والمقابل!

السبت 22/سبتمبر/2018 - 07:35 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال رئيس كوسوفو، هاشم ثاتشي، اليوم السبت، إن بلاده تتطلع إلى فتح سفارتها في القدس الشرقية في حالة اعتراف إسرائيل بـ استقلالها.

وكانت كوسوفو قد احتفلت قبل عدة أشهر بالذكرى العاشرة لإعلان استقلالها عن صربيا، ويشار إلى أن حوالي 120 دولة في العالم اعترفت باستقلال كوسوفو.

وقد أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية المحتلة الأشهر الماضية، الأمر الذي أدي إلى غضب القيادة والشعب الفلسطيني، ونظم مسيرات العودة وكسر الحصار، التي دعت إلى كسر الحصار عن قطاع غزة، ورفض صفقة القرن.

وقرارت الإدارة الأمريكية وقف المساعدات المالية التي تقدر 22 مليون دولار عن فلسطين، بالإضافة إلى وقف المساهمات الأمريكية إلى وكالة الأونروا، جاء ذلك ردًا على مسيرات العودة وكسر الحصار ورفض الشعب الفلسطيني لصفقة القرن، وفقًا لما أعلنته القيادة الفلسطينية. 

وكانت كوسوفو قد احتفلت قبل عدة أشهر بالذكرى العاشرة لإعلان استقلالها عن صربيا. ويشار إلى أن حوالي 120 دولة في العالم اعترفت باستقلال كوسوفو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads