المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البنك الأهلى يعبر 6 أكتوبر بثنائية و جولدى يضرب شباك الصيد برباعية في القسم الثالث

السبت 22/سبتمبر/2018 - 09:33 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة السابعة بالمجموعة الخامسة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم عن فوز البنك الأهلي على حساب فريق 6 أكتوبر بهدفين نظيفين سجلهما محمود مجدي ريشة وأحمد الشعراوي ليرفع البنك رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد أكتوبر عند 14 نقطة بالمركز الرابع.

وحقق فريق جولدي فوزا كبيرًا على حساب فريق الصيد بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع جولدى رصيده إلى 16 نقطة بينما توقف رصيد الصيد عند 6 نقاط في المركز الثامن .

واكتسح فريق مركز شباب كرداسة نظيره فريق مركز شباب أبو النمرس برباعية مقابل هدفين ليرفع كرداسة رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع بينما يتوقف رصيد أبو النمرس عند النقطة الرابعة بالمركز الحادى عشر .

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة جينيس والشرقية للدخان ليرفع جينيس رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بينما رفع الدخان رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس .

وحقق المعادي فوزا مثيرًا على العياط بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس بينما يظل رصيد العياط بدون نقاط .

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لمثله نتيجة مباراة حلوان العام مع فريق الصف ليرفع حلوان العام رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بينما توقف رصيد\ الصف عند 5 نقاط في المركز العاشر في الوقت الذى حصل فيه فريق الطائرات على راحة في هذه الجولة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads