المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف عمرك الحقيقي من خلال مشاهدتك لتلك الصورة !

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:14 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة لسيدة تظهر أحيانا شابة وأحيانا سيدة عجوز، أثارت دهشة وإعجاب الكثير من رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء عدد من الباحثين بدراسة جديدة توصلوا من خلالها إلى أن رؤية المرء للعالم من حوله تتأثر بشكل كبير بعمره، واعتقدوا أن الوجوه بشكل خاص، يمكن أن تخضع  للتحيزات اللاواعية، إذ يعتمد الدماغ على العمليات العصبية والعوامل الاجتماعية للتعرف على الآخرين.

وذلك من خلال استخدام وهم بصري يعود للعام 1915 واسمه "زوجتي ووالدتي" أو "My Wife and My Mother-In-Law" أوضحت دراسة جديدة، نُشرت في مجلة التقارير العلمية، كيف يمكن للعمر أن يؤثر على رؤية المرء للأشكال الغامضة.

وقد قاموا بالاستناد الى صورة الوهم البصري، التي تظهر إما إمرأة شابة أم إمرأة متقدمة في السن، استنتج العلماء أن الأشخاص الأصغر سنًا الذين شاركوا في الدراسة رأوا في الصورة امرأة في منتصف العشرينات من العمر، في حين رأى الأشخاص المشاركون الأكبر سنًا أنها صورة امرأة في الستينيات من العمر أو حتى أكبر من ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads