المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسلام محارب: هدفي في حوريا جاء في وقته.. وجاهزون لمواجهة النجمة

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 12:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إسلام محارب، سعادته بالهدف الذي سجله في رمي حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي اقيمت أمس في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

وشدد إسلام محارب، في تصريحات للموقع الرسمي، أن الهدف الذي سجله بالأمس في مرمى الفريق الغيني، جاء في توقيت غاية في الأهمية بالنسبة له على المستوى الشخصي، خاصة أنه كان غائبا عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.

وأشار محارب، إلي أن هدفه في مرمى حوريا مهم، ولكن الأهم هو المصلحة العامة للفريق وإسعاد الجماهير التي كانت متواجدة في ملعب السلام، والتي تحرص دائما على مساندة الأهلي.

وأوشح لاعب وسط الأهلي، أن دوري أبطال إفريقيا غاية في الأهمية، وأن الأهلي يبحث عن النجمة التاسعة في البطولة، والعودة من جديد للمشاركة في مونديال العالم للأندية وهو الهدف الأساسي الذي يسعى الفريق إلى تحقيقه.

وختم "جناح" الاهلي تصريحاته مؤكدا على أن جميع اللاعبين كانوا في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الأمس، وأن الهدف القادم أمامهم هو كأس العرب للأندية الأبطال وتحديدا مواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads