المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 23 / 9 / 2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 03:59 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

قال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إن إجمالى المساحة المنزرعة بالقطن فى المحافظة هذا الموسم بلغت 106 ألف فدان، مؤكدًا أنه تم اختيار محافظة كفرالشيخ لزراعة أصناف قطن الإكثار لتوفير جميع أصناف تقاوى القطن للعام القادم على مستوى الجمهورية، وتشمل هذه الأصناف: " جيزة 86، 94، 96 " التى تم زراعتها هذا الموسم بمراكز " كفرالشيخ، ودسوق، وفوه، ومطوبس، وقلين، وبيلا، والحامول " لتوفير الاحتياجات القومية من تقاوى القطن، فى خطوة جديدة هى الأولى فى تاريخ المحافظة.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حرص الحكومة على بذل المزيد من الجهد لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، فيما يتعلق بالارتقاء بقطاع التعليم والعمل على إحداث طفرة نوعية فيما يقدم للطلاب، جاء ذلك خلال تفقده لعدة مدارس بمدينتي أسيوط وأسيوط الجديدة يرافقه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.

انتظر بائعى الايس كريم، بمحافظة سوهاج، في أول أيام العام الدراسي 2018، طلاب المدارس على الابواب بجوار أسوار المدارس، قبل نهاية اليوم الدراسي حتى يتمكنوا من بيع بضاعتهم.

فصل الخريف، يأتي بعد نهاية الصيف وقبل بداية فصل الشتاء، ومن الصعب أن كثيرًا من الناس يقع في حيرة في تلك الأيام، لعدم التأقلم مع حالة الطقس من جانب، ومن جانب آخر عدم التعرف على طريقة او خطوات للوقاية من الأمراض ونزلات البرد.

فصل الخريف، يأتي بعد نهاية الصيف وقبل بداية فصل الشتاء، ومن الصعب أن كثيرًا من الناس يقع في حيرة في تلك الأيام، لعدم التأقلم مع حالة الطقس من جانب، ومن جانب آخر عدم التعرف على طريقة او خطوات للوقاية من الأمراض ونزلات البرد.

بدأ العام الدراسي الجديد 2018 صباح اليوم الأحد، ومع بداية كل عام دراسي، يبدأ الطلاب في محاولة التخطيط الجيد لدراستهم طوال عام، والاجتهاد لتحقيق أفضل نتائج خلال الفترة الدراسية.

مع بدء العام الدراسي الجديد 2018، يأتي دور الأسرة الهام تجاه أبنائها وفى العادات والسلوكيات الصحيحة التى يجب غرسها فى الأطفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads