المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، يوم السبت المقبل 29 سبتمبر.

وكان تشيلسي قد تعادل منذ قليل ضد وست هام على ملعب لندن الأوليمبي ، بدون أهداف لفك الشراكة مع ليفربول ويصعد به للصدارة برصيد 18 نقطة من أصل 6 مباريات .

وقد حطم جورجينيو في لقاء وست هام رقم غوندوغان (174 تمريرة) ورقمه السابق بجانب فيرناندينيو (186 لمسة) ويصبح أكثر لاعب يمرر تمريرات (180) وعدد لمسات للكرة (191) في مباراة واحدة بتاريخ البريمرليغ.

وقال ساري بعد المباراة " لقد حظينا ب 7 فرص للتسجيل مقابل 3 لهم ، ربما كان علينا تقديم أداء افضل بآخر 25 دقيقة بالشوط الأول بعد ذلك قدمنا شوط ثاني أفضل ، وست هام حصلوا على ثقة هائلة بالفوز على ايفرتون وهما فريق جيد جدا ، لا يمكن ان تحقق الفوز في كل المباريات " .

وأكمل في المؤتمر الصحفي تصريحاته " اصابة روديجير ليست خطيرة ، 3 او 4 ايام فقط لكنني بحاجة للحديث من الطبيب ، لا اعتقد اننا مرهقين من اليوروباليج ربما يحدث ذلك في مارس او ابريل ، هازارد لعب بشكل جيد في الشوط الثاني لكن ليس الأول ، وست هام قطع كل التمريرات التي كانت تذهب لجيرو ، بيدرو كان الأفضل في التحرك بدون الكرة وكان مهم جدا ونأمل أن يكون جاهز لمواجهة ليفربول ، علينا أن ننقل الكرة بسرعة ونتحسن في المنظومة الدفاعية خاصة في هذه المباريات " .

وحول لقاء ليفربول قال " علينا اللعب ضد فريق جيد جدا جدا، فريق يعمل مع نفس المدرب منذ 4 او 5 سنوات، لا اعلم بالضبط لكنهم في خطوة متقدمة عنا بالوقت الحالي، لقد بدأنا العمل هنا منذ 40 يوم فقط ولا تنسى التوقف الدولي، ربما خلال عام نأمل ان نصل لمستوى ليفربول. ، مباراة صعبة جدا وستكون مثيرة ومفتوحة وليست مواجهة اسهل هجوميا ، قد أقوم بالتغييرات و المداورة في الكأس وهما لديهم راحة أكثر منا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads