المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تبدأ إجراءات تعسفية ضد واشنطن

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 10:35 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أتخذت الصين إجراءات تعسفية ضد واشنطن، تمثلت في إلغاء المحادثات التجارية معها، وذلك القيام بجولة جديدة تتمثل في إدخال رسوم الاستيراد بين البلدين، وهو ما نوهت عنه صحيفة "وول ستريت جورنال".

وقالت "وول ستريت جورنال"، أنها تواصلت مع مصادر، لتعرف أن الصين تعترض على بعض نواح في السياسة الأمريكية، مما يجعلها عير راضية على التعاون التجاري معها..

وأشارت المجلة إلى أن بكين تتجنب المفاوضات تحت الضغط من خلال رفض المفاوضات، منوهة إلى ما أضافه المصدر الذي قالت أنها تواصلت معه، وهو أن الصين ما تزال منفتحة لبدء مفاوضات جديدة مع واشنطن الشهر المقبل.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن منذ أسبوع عن فرض رسوم بنسبة 10% على البضائع الصينية. ودخل القرار حيز التنفيذ يوم 24 سبتمبر، كما سترتفع الرسوم بنسبة 25% اعتبارا من 1 يناير، وأعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم متناظرة على البضائع الأمريكية.

وبدأت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد دخول الرسوم الجمركية المتبادلة بين هاتين الدولتي حيز التنفيذ، يوم 6 يوليو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads