المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الاثنين 24-9-2018

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 12:59 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الاثنين 24-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها وفاة حازم ياسين أمين صندوق الزمالك.
توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك، في إحدى المستشفيات الكبرى بعد تعرضه لوعكة صحية.

يلتقي اليوم فريق إنبي مع نظيره وادي دجلة فى تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في مباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم " بوابة المواطن اخبار محمد صلاح تويتر اليوم، حيث ينتظر الفرعون المصري حدثا هاما وهو إعلان الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن هوية أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي مساء اليوم الاثنين.


أعرب المهاجم المصري أحمد حسام ميدو عن أمنيته بالتوفيق لمهاجم ليفربول محمد صلاح قبل إعلان جوائز الأفضل من الاتحاد الدولي لكرة القدم .

أعلنت مصادر صحفية إنجليزية بالقرب من نادي ليفربول، أن محمد صلاح سيحضر اليوم حفل توزيع جوائز الفيفا والذي سيقام في العاصمة الإنجليزية لندن .

الأهلي يطلب حضور 20 ألف مشجع مباراة وفاق سطيف الجزائري

استقر مسئولو النادي الأهلي، على مخاطبة الجهات الامنية من أجل زيادة عدد الجماهير في مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها يوم 2 أكتوبر من الشهر المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في الخامسة من مساء اليوم الإثنين ، استعدادا لمواجهة نظيره النجمة اللبناني في البطولة العربية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأحد.

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق علي نعي حازم ياسين امين صندوق النادي الذي توفي فجر اليوم داعيا له بالرحمة و المغفرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads