المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأحد 16-9-2018

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 03:45 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم السبت، وأهمهاعمر خربين ينفي انتثقاله لبيراميدز.


تحدث اللاعب السوري عمر خريبين في تصريحات صحفية لـ موقع "المرصد السعودي" عن انه لا يعلم شئ عن انتقاله لفريق بيراميدز، و كان اعلن بيراميدز امس عن ضمه ابتداء من الانتقالات الشتوية القادمة.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس صرف مكافآت الفوز للاعبي الابيض بعد التغلب على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.


يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك للوصول إلى اتفاق نهائي مع مسئولو نادي بيراميدز، لإقامة مباريات الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

أعلن مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الحربي عن قائمة فريقه التى يواجه بها الاتحاد السكندري غدا على ستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.


قام مسئولو النادي الإسماعيلى ، بتمديد عقد حازم مرسى مهاجم فريق الشباب والمنتخب الوطني مواليد 2000 لمدة خمسة مواسم مقبلة.

قررت الجهات الأمنية بالقاهرة بالأتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم طريقة دخول جماهير فريق حوريا كوناكري الغيني لمدرجات ملعب السلام.


قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الأسبوع الثامن بالدوري 24 ساعة، لتقام يوم الأحد 23 سبتمبر الجاري بدلا من السبت.


توصل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي لاتفاق نهائي مع المستشار مرتضي منصور بشأن بقاء الرباعي الأجنبي الموجود بالفريق حتى نهاية الموسم.


عقد ظهر اليوم الأحد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، اجتماعًا مطولًا، مع مديري الإدارات، بحضور مديري الأفرع الثلاثة؛، من أجل مناقشة كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية يوم 28 من سبتمبر الجاري للتصويت على لائحة النادي.


تواصلت "بوابة المواطن"مع قاضي نزيم جزائري الجنسية صحفي رياضية بقناة beur tv وتعد من أشهر القنوات الرياضية الموجودة في الجزائر للحديث معه حول مباراة فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة التي تقام اليوم، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.


يلتقي اليوم فريق المصري البور سعيدى مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري على ستاد بورسعيد فى تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.


كشف موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى تحديد اسعار اللاعبين، عن القيمة التسويقية لأندية الدوري المصري جميعا، والتي وصلت إلى 135 مليوناً و150 ألف يورو.

أهتم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " بتصريح الظاهرة البرازيلية رونالدو عن النجم المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قبل حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم 2018 .

سادت حالة من الخلاف بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك وبين معاونيه، بشأن موقف التونسي حمدي النقاز من المشاركة في مباراة سموحة ببطولة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads