المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم صلاح لـ "بوابة المواطن" : الحكم ظلمنا والزمالك كان أفضل

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 01:11 م
رامي بشاي
طباعة
تحدث إبراهيم صلاح لاعب فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب عن نتيجة مباراة فريقه بالأمس أمام الزمالك

وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" : قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير مثل نادي الزمالك، وكنا قريبين من إحراز أكثر من هدف على مدار اللقاء ولكن الحمدلله على النتيجة.

وأضاف : هناك أخطاء تحكيمية واضحة ضد نادي المقاولون في مباراة الأمس، والأمر واضح للجميع بأن هناك أكثر من كرة كانت من المفترض ان تحتسب ركلة جزاء ولكن قدر الله ما شاء فعل.

وتابع : الزمالك كان أفضل في المباراة، ووجود الجماهير في المدرجات أعطت قوة كبيرة للاعبي الأبيض، أتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وعن مسيرته في الوقت المقبل قال : انا لاعب في فريق المقاولون العرب وسعيد جدا بتواجدي معهم، ابذل كل جهدي لا ظهر بشكل جيد وأتمنى أن انضم للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads