المواطن

عاجل
طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة السياحة تستضيف زاهى حواس لبحث سبل التعاون في مصر

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:11 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة،اليوم، لقاءًا خاصًا مع الدكتور زاهى حواس، عالم الآثار وسفير الأمم المتحدة للتراث العالمي، وذلك لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معه، واستثمار الشهرة العالمية التي يحظى بها من أجل الترويج فى الحملة الجديدة للوزارة خلال الفترة القادمة.

ويأتي ذلك فى إطار الاهتمام الذى توليه وزارة السياحة بالسياحة الثقافية، وفى ضوء خطة الترويج الجديدة للوزارة، التى سيكون افتتاح المتحف المصرى الكبير محورًا رئيسيا فيها، حيث تطرق الحديث إلى بحث سبل التعاون معه في الفترة القادمة للترويج لافتتاح المتحف، والذي يمثل احد المحاور الاساسية لخطة الترويج الجديدة لوزارة السياحة تحت شعار "المتحف المصري الكبير 2020 "GEM 2020".

وقامت الوزيرة أثناء اللقاء بالترحيب بالدكتور زاهى حواس، مشيدة بالدور التى يقوم به للترويج لمصر، من خلال كل المحافل الدولية التى يحضرها، فضلًا عن المحاضرات التى يلقيها حول العالم.

ومن جانبه تم الاتفاق خلال اللقاء، على أن يقوم الدكتور حواس بالتعاون مع الوزارة، لعمل برنامج تثقيفى للأطفال تحت عنوان "مغامرات فى عالم الآثار" باللغتين العربية والإنجليزية، حيث الأول يهدف الى تعريف أطفال مصر بتاريخهم وتوعيتهم بأهمية آثارهم وبأهمية السياحة في مصر، والثاني لتعريف أطفال العالم بالحضارة المصرية ودعوتهم لزيارة مصر والتعرف على آثارها العريقة.

وأكد حواس أنه على أتم الاستعداد للمشاركة في الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير، مشيرًا إلى أنه شارك فى وضع حجر أساس هذا الصرح الثقافى الكبير، وأنه سيكون أكبر متحف على مستوى العالم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads