المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الثلاثاء 25 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

شوارع فيصل تعاني من زحام مروري بسبب بدء العام الدراسي الجديد

في صباح اليوم الثلاثاء، شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

الحالية المرورية أعلى كوبري أكتوبر وشوارع الدقي

في صباح يوم جديد، عانى أعلى كوبري أكتوبر، في صباح اليوم الثلاثاء من كثافات مرورية؛ نظرًا لإقبال العديد على الذهاب إلى عملهم، حيث شهد أعلى الطريق المتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة كثافات مرورية.

كثافات مرتفعة أعلى دائري المعادي

شهد أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، صباح اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر، كثافات مرورية عالية، كما ظهرت الكثافة أعلى الطريق الدائري بمنطقة المنصورية.

كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد بسبب تصادم سيارتين

شهد أعلى محور الأوتوستراد، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، كثافة مرورية عالية بسبب حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في حدوث شلل مروري بالطريق للقادم من 15 مايو حتى المعادى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على أنحاء الجمهورية، مرتفع على الوجه القبلي والصعيد، معتدل على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads