المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أهلا مدارس" يواصل استقبال المواطنين ..ومصيلحي: مد فترة المعرض لـ 28 سبتمبر

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 07:00 م
أنهار بكر
طباعة
شهد سبتمبر الجاري العديد من المبادرات من بينها معرض "أهلًا مدارس" وحرصت هذه المعارض على توفير الدعم، وتقديم الزى المدرسي والأدوات المدرسية بالأسعار التي في متناول أيدي الجميع لتخفيف العبء من على كاهل أولياء الأمور.

بعد مبادرة " كلنا واحد" والتي أثمرت عن نتائج رائعة تلقاها المواطنون بالقبول والسعادة، تم انطلاق معرض "أهلًا مدارس" في يوم 18سبتمبر بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض، شارك بالمعرض ما يقرب من 200 شركة، ونظمته وزارة التجارة والصناعة بالشراكة مع الغرف التجارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية، وذلك في إطار خطة الدولة لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين.

أهلا مدارس بتخفيضات 15 %
أهلا مدارس
أهلا مدارس
بلغت نسبة التخفيضات بالمعرض نحو 15%، كما شمل كافة مستلزمات المدارس من بينها الأدوات الكتابية والملابس والشنط والأحذية، بأسعار تقل عن الأسعار العادية في باقي المحلات بالسوق المصري، كان ذلك بدعم الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها.

تزامن مع هذا المعرض افتتاح ما يقرب من 13 منفذ بيع جماعي لمنتجات المدارس ومستلزماتها، في كلًا من الجيزة والإسكندرية ودمياط والشرقية وأسيوط والدقهلية والبحيرة وسوهاج والقليوبية والإسماعيلية والفيوم والمنيا وشمال سيناء، وذلك في إطار حرص الدولة على توفير احتياجات المواطنين بشتى محافظات الجمهورية.

99 % من كبار المنتجين بالمعرض
معارض أهلا مدارس
معارض أهلا مدارس
كان من ضمن المشاركين بالمعرض 99 شركة من كبار المنتجين، والشركات الموردة للأدوات المدرسية وملابس الطلاب والسلع الغذائية الأساسية لهم، هذا وقد ساهمت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمنتجات المربى والعصائر والبسكويت والألبان والجبن وغيرها، بتخفيضات بلغت من 15:20% مقارنة بأسعار نفس السلع في الأسواق الأخرى. 

وأوضح أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، أن معرض "أهلًا مدارس" شهد إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين لشراء احتياجات الأطفال للدراسة.

وأكد على حرض وزارة التموين بإقامة هذه المعارض خاصة مع دخول المناسبات الهامة، حيث تُشارك كبرى الشركات المنتجة لطرح السلع لتلبية احتياجات المواطنين أول بأول.

توقيت غير مناسب
د. يحيى الزنانيري
د. يحيى الزنانيري
من ناحية أخرى صرح يحيى زنانيري رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية لـ"بوابة المواطن"، أن توقيت المعرض غير مناسب إذ أن إقامة المعرض قبل المدارس بهذا الوقت القصير، كان عائقًا أمام الإقبال على المعرض الذي كان من المتوقع أن يزداد الإقبال عليه أكثر إذا أقيم قبل ذلك.

هذا ويواصل المعرض استقبال المواطنين بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لليوم السابع على التوالي.
وفد قرر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة المعرض ليستمر حتى 28سبتمبر من الشهر الحالي، وذلك بسبب ما شهده من إقبال كبير من قبل المواطنين، لافتًا إلى أن المعرض كان من المقرر انتهاؤه اليوم 25سبتمبر، ولكن نظرًا لتجاوب التجار والمنتجين على المشاركة في المعرض، تقرر تأجيله إلى يوم28سبتمبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads