المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 25-9-2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 02:46 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 25-9-2018 ، وأهمها وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 للبطولة العربية.

الأهلي يخوض مرانه الأول في لبنان بملعب "صيدا"
يخوض في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في لبنان، على استاد صيدا في بيروت.

يذكر أن بعثة الأهلي وصلت صباح اليوم، اليوم إلى بيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال والمقرر لها في السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

عبد الفضيل وحسين السيد يلتقيان ببعثة الأهلي في مطار القاهرة
التقي الثنائي، شريف عبد الفضيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم الأول بالنادي الأهلي السابق ومدرب فريق الكرة مواليد 2007 وحسين السيد، لاعب الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي، ببعثة الفريق صباح اليوم في مطار القاهرة، وذلك قبل سفر الفريق إلى لبنان؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المحدد لها الخميس المقبل في بيروت.

وطار صباح اليوم الثلاثاء، شريف عبد الفضيل إلي ألمانيا في رحلة خاصة، للاتفاق على حضور فترة معايشة في أحد الأندية الألمانية الكبيرة، وتصادف وجود البعثة تواجد حسين السيد في مطار القاهرة حيث حرص اللاعب على التواجد لفترة طويلة مع لاعبي الأهلي.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع النهائي، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، سجلهم وليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد فتحي، وصلاح محسن.

غدا.. كارتيرون يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة النجمة
يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون صحفيا في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء، من أجل الحديث عن مباراة النجمة اللبناني المقرر لها الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في استاد المدينة الرياضية الذي ستقام عليه المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويحتاج الأهلي للفوز بأية نتيجة أو التعادل إيجابيا، من أجل التأهل إلي الدور التالي خاصة بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

محمد يوسف يطمئن على إجراءات تسكين اللاعبين
حرص المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، على الاطمئنان على كافة إجراءات تسكين أفراد بعثة الفريق فور وصولها إلى مقر إقامتها في لبنان.

ووصلت بعثة الأهلي، إلى بيروت صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني، برئاسة محمد الجارحي.

السفير المصري في لبنان يستقبل بعثة الأهلي
حرص السفير المصري في لبنان، نزيه النجاري،على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار رفيق الحريري ببيروت، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني.

وكان في استقبال بعثة الأهلي، نائب السفير تامر حماد والقنصلان المصريان جواد سامي ووائل السيسي، بجانب محمد مصلح، المسئول السياسي والإعلامي وعدد من رجال السفارة المصرية بلبنان، في مطار القاهرة.

وقام نزيه النجاري، بالترحيب بمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وأكد على جاهزية السفارة المصرية في لبنان، لتوفير كافة سبل الراحة لبعثة الأهلي خلال فترة تواجدها في بيروت.

طارق قنديل يكشف دور اللجنة الأوليمبية في مشروع لائحة الأهلي

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق قنديل، إنه لا صحة لما تردد بشأن وجود ٢٥ ملاحظة من اللجنة الأوليمبية المصرية على لائحة النظام الأساسي للنادي قبل صياغتها الأخيرة التي تم اعتمادها من اللجنة الأولمبية ومجلس الإدارة، تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية.

وقال طارق قنديل، في تصريحات للموقع الرسمي، أن رد اللجنة الأولمبية كان على استفسارات الأهلي حول البنود التي تناولت التمييز بالنسبة للمرأة وبند الـ ٨ سنوات، مُشدداً أن مجلس الإدارة استشار اللجنة الأولمبية المصرية لضمان شرعية وقانونية اللائحة.

وأوضح عضو الأهلي في تصريحاته:"التواصل مع اللجنة الأوليمبية جاء للحفاظ على مشروعية اللائحة، وحتى لا يتم الطعن عليها وفقا لما يمنحه القانون المصري من حق للجنة الأولمبية بمباشرة دور رقابي لضمان تفعيل الميثاق الأوليمبي، ولذلك طرحنا بعض البنود على اللجنة منها بند التعيين، وصيغة ترشح العنصر النسائي، وبند الـ ٨ سنوات الذي تم رفضه من اللجنة القانونية الأولمبية المصرية لمنع أي نوع من التمييز أو فرض الآراء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads