المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 25\ 9 \ 2018

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 25/ 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. مبادرة " كلنا واحد " تنشر 120 سيارة محملة بالمواد الغذائية في أسيوط

أطلقت مديرية أمن محافظة أسيوط، أكثر من 120 سيارة محملة بالمواد الغذائية في الأسواق المحلية بالمحافظة، فضلًا عن السيارات المتمركزة في بعض المناطق.

فيديو.. كلمة الرئيس السيسي أمام قمة نيسلون مانديلا للسلام

عرضت فضائية الحياة، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة نيلسون مانديلا للسلام والتي تأتي تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الإفريقي الراحل.

فيديو.. طريقة عمل اللانشون البيتى مع الشيف هالة فهمي

عرض برنامج سفرة و طبلية المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم الثلاثاء، الموافق 25 سبتمبر، طريقة عمل اللانشون الخلاط مع الشيف هالة فهمي.

رئيس الوزراء يزور سوهاج وقنا لتفقد المشروعات والخدمات الصحية والتعليمية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يزور سوهاج وقنا غدًا وبعد غد لتفقد المشروعات والخدمات الصحية والتعليمية.

فيديو.. في الذكرى الرابعة لخالد صالح " أنا بابا يالا " أبرز جمله السينمائية

أحيي برنامج صباح الورد المذاع على فضائية ten Tv، صباح اليوم الموافق 25 سبتمبر، ذكري رحيل الفنان خالد صالح الذي توفي عام 2014.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على أنحاء الجمهورية، مرتفع على الوجه القبلي والصعيد، معتدل على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads