المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصيلحي: نجاة لاعب الأهلي من الموت

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 07:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الأهلي لكرة الطائرة أن أحمد صلاح لاعب الفريق نجا من حادث سير أليم وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات.

 

وأشار مصيلحي إلى أن أحمد صلاح قيمة كبيرة، ولاعب صاحب خبرات عريضة وسوف يساعد اللاعبين والصاعدين لحصد الكثير من البطولات التي ينافس عليها الأهلي.

 

وأوضح مصيلحي أن الجهاز الفني لديه خطة مميزة من أجل لإعداد اللاعبين للموسم الجديد، في ظل الإصابات الأخيرة، إلى جانب التدعيم بعناصر مميزة من أجل الحفاظ على ما تحقق من إنجازات خلال الموسم الماضي، والتواجد على القمة.

 

وشدد محمد مصيلحي على أن عودة أحمد صلاح، ومحمود رؤوف، والتوقيع مع كل منهما لمدة 4 سنوات، تمثل إضافة قوية للفريق خاصة أنهما من أبرز الأسماء من أبناء النادي، وهما يعرفان قيمة النادي الأهلي، وأهمية الفوز بالبطولات لدى جماهيره، التي لا تقبل سوى المكسب.

 

وكشف عن أنه تقدم بطلب لإدارة النشاط الرياضي للتعاقد مع محترف أجنبي، نظرًا لوجود إصابات في صفوف الفريق، وأنه اختار التعاقد مع الروسي "سيرجي بيرتسيف"، بعد مشاهدة العديد من اللاعبين، خاصة أنه لاعب سريع، ويملك مقومات مميزة، متمنيًا أن يحالفه التوفيق.

 

وأضاف مصيلحي إلي هناك مجموعة من اللاعبين مع المنتخب الوطني، بعد عودته من قيادة المنتخب في بطولة العالم، وأنه سوف يعمل على تجهيز اللاعبين بشكل مناسب من النواحي البدنية والخططية، لانطلاق الموسم الجديد، لكي يكون الجميع في أفضل مراحل الجاهزية.

 

وقال مصيلحي: "الموسم الماضي شهد نجاح الفريق في الفوز بكل البطولات، وهو ما يضع الجميع تحت ضغط كبير على الجهاز الفني واللاعبين بضرورة تحقيق نفس الإنجاز، خاصة أن هناك منافسة مع بقية الأندية بعد أن دعّم نادي الاتحاد السكندري صفوفه بمحترفين.. الأهلي قادر على المنافسة في كل البطولات التي تصل إلى 6 بطولات، بعد أن قام الاتحاد الإفريقي باستحداث بطولتين؛ هما، كأس الرئيس، وبطولة السوبر".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads