المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليم الفيوم يحيل 16 معلمًا بإدارة طامية للتحقيق.. والسبب؟

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:36 م
محمود المنشاوي
طباعة
تفقد الدكتور عادل عبدالمنعم، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم العملية التعليمية بطامية، صباح اليوم، من أجل المتابعة الميدانية، وزار عددًا من المدارس والفصول لمقابلة الطلاب.

وقررعبد المنعم، إحالة 16 معلما بمدرسة الشهيد سيد صبحي الإعدادية، بإدارة طامية التعليمية، للتحقيق، بسبب عدم حضورهم طابور الصباح.

وشدد على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول الدراسية، وكذلك ترقيم واعتماد دفاتر التحضير والانضباط في الحضور، والتنبيه على جميع العاملين بالمدرسة بالحضور مبكرا وحضور طابور الصباح وتحية العلم.

ومنح مدير المديرية، التلميذ أيمن سيف، بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، شهادة تقدير، خلال تفقده فصول المدرسة، كما منح المعلمة منى ثروت محمد، شهادة تقدير وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، كما منح التلميذ محمد علي عويس، بالصف الثالث الابتدائي، شهادة تقدير وحث التلاميذ على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق.

وشدد مدير المديرية، على إدارة المدرسة بضرورة الانتهاء فورا من تسليم الكتب الدراسية لجميع تلاميذ المدرسة، وضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول، واعتماد وترقيم دفاتر التحضير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads