المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: أتوقع حضور 30 ألف عضو للتصويت على لائحة الأهلي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 12:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، إنه يتوقع حضور 30 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، في الاجتماع غير العادي، المقرر لها بعد غدا الجمعة ، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي:"من حق الأهلي علينا مشاركة الجميع في كتابة ‘دستور جديد’ للنادي، وأن يكون يوم الـ28 من سبتمبر هو احتفالية للنادي. وأتوقع أن يتم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية قبل الثانية ظهرًا؛ بوصول العدد إلى 12.5 ألف عضو. ولكن أنتظر أن يكون حضورًا تاريخيًا".

وأوضح مرجان في تصريحاته، أن كل من شارك في هذا الحدث سيكون سعيدًا أنه ساهم في صناعة تاريخ للنادي من خلال إنشاء “دستور جديد” للأهلي.

وعن اللقاءات التي جمعت محمود الخطيب، رئيس النادي بأعضاء الأهلي في الفروع الثلاثة، خلال الندوات التثقيفية والحوار المفتوح لمناقشة اللائحة وتلقي الاستفسارات، قال مرجان:"كنا في منتهى الفخر بالحضور الكبير والحشد القوي. الأمر يدعو للفخر، وخرجنا بمقترحات هائلة تمت مناقشتها والاستفادة منها".

وأوضح محمد مرجان، أن محمود الخطيب، كان سعيدًا جدًا بمقترحات الشباب، وأن النادي وقّع برتوكول “شغّلْني” من أجل شباب الأهلي، وأن هذا العقد أسعده كثيرًا؛ لأنه نابع من الشباب، وفي خدمتهم، ويحقق طموحاتهم، وأن هناك تفكيرًا في إدماج البروتوكول مع “كارت أهلاوي” في حالة نجاحه؛ وفقا للدور المجتمعي للأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads