المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 26\ 9 \ 2018

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الاربعاء 26 9 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. الري تكشف تفاصيل الاجتماع مع السودان وإثيوبيا حول سد النهضة
كشف الدكتور يسري خفاجى المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الاجتماع الثلاثي لوزراء مصر والسودان واثيوبيا حول سد النهضة.


وزيرة الهجرة: مصر حاضنة لكافة الجنسيات والأديان
أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم الأربعاء، على إن مصر حاضنة لكافة الثقافات والجنسيات والأديان المختلفة، لافتة إلى أن مصر تلقت اتصالات مختلفة وكثيرة من الجاليات الأخرى التي كانت تعيش في مصر على رأسها أرمنيا، بعد تنظيم الوزارة احتفالية خاصة باليونانيين والقبارصة الذين كانوا مقيمين في مصر.

سعيد اللاوندي: علاقتنا وطيدة بالمنظمات الدولية.. والسيسي قدم دليل على ذلك
قال الدكتور سعيد اللاوندي، خبير العلاقات الدولية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، اليوم الأربعاء، أن مصر استطاعت استعادة هيبتها الدولية.

فيديو.. الحالة المرورية: كثافات مرتفعة على الدائري ومحور 26 يوليو
كشف الرائد أحمد نور الدين، عضو غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، عن الحالة المرورية لليوم الأربعاء 2692018 على أغلب الطرق والكباري بالقاهرة.

فيديو.. الارصاد تكشف عن سقوط الأمطار على السواحل الشمالية في هذا الموعد
كشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الأربعاء، أنه خلال الأيام القادمة ستشهد السواحل الشمالية سقوط الأمطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads