المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مؤمن زكريا.. 3 أساطير أهلاوية باعوا الأحمر من أجل المال

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 07:31 م
حسن محمد
طباعة
يرفض مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي كل المحاولات التي تبذلها إدارة الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وحدد زكريا مبلغا ضخما كشرط للتجديد للفريق وهو ما رفضه مسئولي الأهلي.

وكان الأهلي قد قدم عرضا أخيرا للاعب منذ أيام مقابل 7 ملايين سنويا بالإضافة لمميزات إعلانية ليصل إجمالي المبلغ لـ10 ملايين سنويا، ولكن اللاعب مازال متمسكا بطلباته، وهو ماجعله خارج حسابات الفريق بشكل كبير في المباريات الأخيرة، على الرغم من مشاركته لدقائق معدودة مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وخرج مؤمن زكريا، عن صمته إزاء أزمة تجميده في الفترة الأخيرة ونشر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة ألمح خلالها للرحيل عن الأهلي مكتوب عليها: "أصعب قرار تقف أمامه..الرحيل أم المحاولة مرة أخرى؟".

وفي التقرير التالي نستعرض3 نجوم أهلاوية باعوا الفريق من أجل المال قبل مؤمن زكريا.


1_ عصام الحضري:
فوجئت جماهير الأهلي بخبر هروب عصام الحضري عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008، لفريق سيون السويسري، ليقرر مجلس الإدارة شكوى اللاعب وحرمانه من ارتداء قميص الفريق نهائيا بعد ذلك، وعلى الرغم من فشل الحضري مع الفريق السويسري وطلبه العودة للفريق لكن الجماهير الحمراء لم تنسى ماحدث ورفضت عودته.


قبل مؤمن زكريا..
2_ عبد الله السعيد:
في واحد من أغرب القرارات التي شهدتها الكرة المصرية، وقع عبد الله السعيد النجم الأول للنادي الأهلي وللكرة المصرية لصفوف الزمالك، وحصل على 40 مليون جنيه قيمة انتقاله للقلعة البيضاء لمدة موسمين، الخبر كان بمثابة الصاعقة على الجماهير الحمراء التي لم تكن تتوقع يوما أن يبيع السعيد الأهلي من أجل ملايين الزمالك، لاسيما وأنه من أبرز لاعبي الفريق عبر التاريخ بأهدافه وألقابه التي حققها مع الفريق.


قبل مؤمن زكريا..
رمضان صبحي:
تمسك رمضان صبحي بطلبه بالاحتراف في صفوف ستوك سيتي والرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده، وتلقى صبحي عرضا مغريا من الفريق الإنجليزي وقتها، ليرحل عن المارد الأحمر، ويضطر مسئولي الأهلي للموافقة على قراره بالرحيل عن الفريق.
قبل مؤمن زكريا..
موقف مؤمن زكريا لايختلف كثيرا ، خاصة وأن اللاعب متمسك بالحصول على مبلغ مالي كبير للتجديد للفريق، وأن هناك أنباء تقيد بتوقيعه لأحد أندية الدوري المصري نظير مبلغ مالي مغري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads