المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين أهلاوية صداع في رأس كارتيرون

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 02:01 ص
حسن محمد
طباعة
نجح الفرنسي باتريس كارتيرون في قيادة الأهلي بشكل جيد حتى الآن، خلال 4 مباريات رسمية خاضها كمديرا فنيا مع الفريق بواقع مباراتين بدوري أبطال إفريقيا ومباراتين في الدوري، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري.

وبات وجود عدد من اللاعبين المميزين خارج تشكيلة الفريق الأساسية بمثابة الصداع في رأس الفرنسي، حيث لم يقتنع بعد بقدراتهم الفنية، وفي التقرير التالي نستعرض 6 لاعبين أهلاوية صداع في رأس "كارتيرون"
مروان محسن:
مهاجم منتخب مصر في مونديال روسيا، والذي لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق منذ تولي كارتيرون المهمة الفنية للأحمر، ويشارك المغربي أزارو بصفة مستمرة خلال المباريات الأربعة.
6 لاعبين أهلاوية
صلاح محسن:
تحوم علامات استفهام كبيرة حول عدم مشاركة صفقة القرن صلاح محسن مع المارد الأحمر منذ تعيين كارتيرون، وقدم اللاعب مستوى مميز مع المنتخب الأولمبي مؤخرا، ولكن الفرنسي يثق في أزارو لقيادة السفينة الحمراء، ويمنح محسن دقايق معدودة.

وكانت صفقة صلاح محسن قد تسببت في قلب موازين الانتقالات فى الدوري المصرى في الموسم الماضي.
6 لاعبين أهلاوية
أحمد حمدى:
واحد من أبرز المواهب الشابة في الدوري المصري، ويعول عليه الجماهير كثيرا ليكون خليفة عبد الله السعيد في القلعة الحمراء، ويتميز بتمريراته السحرية التى تضع المهاجمين أمام المرمي وتنبأ له الجميع بالتألق ولكنه اختفى في الفترة الأخيرة، ولم يشارك أحمد حمدى سوي قى مباراة واحدة مع مدربه كارتيرون ولكن سرعان ما اختفى وابتعد عن التشكيلة الأساسية للمدرب لعدم التزامه بالتعليمات الفنية.
6 لاعبين أهلاوية
مؤمن زكريا:
دخل الفرنسي باتريس كارتيرون في أزمة مع مؤمن زكريا بانع ألعاب القلعة الحمراء، بسبب عدم التزامه بالتعليمات الفنية، وقام باستبعاده من قائمة مباراة المصري البورسعيدي بالدوري المحلي، وهو ما أثار الجدل، خاصة أن كارتيرون كان يعتمد على اللاعب أساسياً في المرحلة الماضية.
6 لاعبين أهلاوية
باكا:
اللاعب الجنوب أفريقي باكامانى ماهلامبي رفع راية التمرد مبكرا وغاب عن تدريبات الفريق، ليعلن رحيله مبكرا بسبب عدم المشاركة، وتم توقيع غرامة مالية من قبل محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

واقترب باكا من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة في ظل عدم اقتناع كارتيرون بقدرات اللاعب، ورغبته في ضم لاعب إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
6 لاعبين أهلاوية
أحمد حمودى:
فشل أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى اقناع كارتيرون بقدراته الفنية، ليطلب الفرنسي رحيل اللاعب، ولكن عدم ايجاد عرض مناسب جعله يتواجد في قائمة الفريق حتى يناير.

ولم يشارك حمودى بعد قدوم الفرنسي باتريس كارتيرون في أي مباراة ليثير اللاعب العديد من علامات الاستفهام والحيرة خاصة بعد قيده فى القائمة قبل غلق القيد بفترات قليلة.
6 لاعبين أهلاوية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads