المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: تنتظرنا مباراة صعبة ومثيرة ضد تشيلسي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 06:42 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن لقاء تشيلسي مساء اليوم في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية .

وقال يورجن كلوب: "ليس هناك ترتيب للأولويات لدينا، نحن سندخل مباراة اليوم للفوز بها ، تشيلسي في مباريات خروج المغلوب في مسابقة الكأس خصم صعب مدى يمكن أن تتخيل، على الرغم من أننا نلعب في أنفيلد، الذي أعرف انه سيساعدنا " .

وأضاف كلوب: "نحن سنلعب ضد بعضنا البعض في البريميرليج نهاية الأسبوع أيضاً، في لندن هذه المرة، لذا أعتقد أن هذا يجعل الأسبوع مثيرا بالنسبة لنا المشاركين جميعاً " .

وواصل كلوب: "في هذه اللحظة, أنا لم أقم بالإعلان عن تشكيلة الفريق ولكن يمكنني أن أتعهد لمشجعينا سيتم اختيار التشكيلة على أساس التفكير في مباراة واحدة فقط و هدف واحد فقط – الفوز الليلة " .

وتابع " سيكون تصرف غير المسئول بالنسبة لي ألا أتكلم حول أننا سنلعب سبع مباريات بضغط لا يصدق في هذه الأسابيع الأربعة بين فترات التوقف الدولي ".

وأكمل كلوب: "أيضا تصرف غير مسؤول بعدم احترام جودة فريقنا واللاعبين الذين استحقوا بالفعل فرصتهم في اللعب. و لكن ليس لديّ وقت لأي شخص يتكهن بأن تشكيلة الفريق ستكون مرتبطة بترتيب أولويات المباريات الأخرى أو المسابقات الأخرى".

وختم " أعرف أن تشيلسي يفكرون بنفس الطريقة. هم لن يأتوا إلى هذه المباراة الليلة فقط لأن قرعة الكأس وضعتهم هنا ، هم، مثلنا، ستكون لديهم طموحات حقيقية في هذه المسابقة. أنا لا أنظر إلى هذه الأشياء بنفسي، لكنني سأكون واثقاً جداً بالقول أن تشيلسي سيكون أحد المرشحين للفوز بهذا الكأس قبل أن نبدأ. و نحن أيضا، أنا متأكد ، لذا فإن هذه المباراة ستكون رائعة و مثيرة, و لا شك لديّ أنها ستظهر كرة قدم تنافسية عالية الجودة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads