المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفنزويلي: أحلم بصفحة جديدة مع ترامب

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 09:54 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، في تصريحات رسمية أدلى بها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه على أتم الاستعداد للقاء الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وقال مادورو على منبر الأمم المتحدة في نيويورك: "أنا على استعداد لأن أصافح رئيس الولايات المتحدة وأن أناقش معه خلافاتنا الثنائية ومشاكل منطقتنا"، مؤكدا في خطابه الذي أستغرق قرابة الـ 50 دقيقة، أنه يريد إنهاء كافة الخلافات التي وصفها بـ " العميقة" والتي نشبت منذ فترة طويلة بين الولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا.

يشار إلى أن حلم مادورو، حيث عقد لقاء مع الرئيس الأمريكي، وإنهاء الخلافات بينهما، أمر سهل ومن الممكن تحقيقه، حيث أن كلاهما موجودان حاليا في نيويورك التي من المقرر أن يغادرها الرئيس الأمريكي نهار اليوم الخميس.

وكان ترامب قد أعلن في وقت سابق، أمس الأربعاء أن "جميع الخيارات" مطروحة على الطاولة بالنسبة إلى فنزويلا، بما فيها الأكثر "قوة"، مصرحا هامش الجمعية العامة السنوية للامم المتحدة في نيويورك: "كلّ الخيارات مطروحة على الطاولة بالنسبة إلى فنزويلا".

يذكر أن الرئيس الأمريكي سبق وقد قال إنه من الممكن الإطاحة بالرئيس الفنزويلي إذا قرر الجيش ذلك، وإذا كان العسكريون لديهم الرغبة لعمل هذه الخطوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads