المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| في يوم السياحة العالمي.. هدايا تذكارية للأجانب في الوادي الجديد

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 04:53 م
محمد حجي
طباعة
قدمت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، هدايا تذكارية للأجانب خلال زيارتهم للمحافظة بمناسبة الاحتفالات بـ يوم السياحة العالمي . 

أكد محسن عبد المنعم الصايغ، مدير فرع الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد، توزيع هدايا تذكارية معبرة عن التاريخ الواحاتي ومجموعة من الكتيبات والمنشورات والاسطوانات المدمجة عن تاريخ مصر ومحافظة الوادي الجديد و المعالم والمزارات الأثرية، والمقومات السياحية، داخل حقائب أنيقة مطبوع عليها صور المعالم الأثرية لمصر بشكل عام والواحات بشكل خاص علي السائحين الأجانب خلال زيارتهم للمحافظة من خلال استقبالهم بمطار الخارجة ومحطات النقل الجماعي والأتوبيسات السياحية.

وأشار إلي، بث وإذاعة أغنيات متنوعة وطنية و فلكلورية شعبية وخفيفة من خلال مكبرات صوت بمقر المجمع السياحي بمدينة الخارجة، لإعلام المارة من المواطنين بالاحتفال بـ يوم السياحة العالمي.

ويُحتفل بيوم السياحة العالمي في 27 أيلول سبتمبر من كل سنة بهدف زيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية، كل سنة، تدعو منظمة السياحة العالمية الناس على اختلاف أعمارهم ومشاربهم إلى الاحتفال والمشاركة بيوم السياحة العالمي في بلدانهم المختلفة أو في مختلف الأماكن التي يقصدونها للعطلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads