المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصابتها في عينها.. "تعليم الفيوم" يحقق مع معلمة ضربت تلميذة

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 05:44 م
محمود المنشاوي
طباعة
أحال الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الخميس، معلمة لغة عربية بمدرسة سنهور الابتدائية للتحقيق، لاعتدائها بالضرب على تلميذة وإصابتها في عينها.

وقرر وكيل الوزارة استدعاء مدير عام إدارة سنورس التعليمية ومدير المدرسة، للوقوف على أسباب الاعتداء على الطفلة الصغيرة، بحسب تصريحات صحفية اليوم.

حيث تلقى عبد المنعم، شكوى من ولي أمر التلميذة، إنجي.ص.م، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة مجمع سنهور القبلية بمركز أبشواي، يتهم فيها معلمة اللغة العربية "م. ن" بالاعتداء على ابنته اليوم الخميس، وإصابتها في عينها، وأن مسؤولي المدرسة نقلوا التلميذة من فصل إلى آخر دون معاقبة المعلمة.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات صحفية له، إنه لن يسمح لأي عضو هيئة تدريس بالاعتداء على طالب أو تلميذ وأن ما حدث لن يمر مرور الكرام، خاصة أن دورنا ينصب في كيفية ربط التلاميذ بمدارسهم ومعلميهم وحبهم للوطن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads