المواطن

عاجل
هل تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لرفع سعر الفائدة أم التثبيت..خبير اقتصادي يجب محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: ليس لدينا خطة لإيقاف بالوتيلي ضد نيس

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:45 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نادي نيس غدا في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال توخيل عن حالة لاعبيه للمباراة والغيابات " دجابا وديارا مصابين وسيغيبان ، دراكسلر ورابيو ومونييه سوف تحدد جاهزيتهم بعد مباراة اليوم ، نيس هو فريق يحب امتلاك الكرة ، نحتاج إلى أن نكون مستعدين ومركزين جيداً " .

وأضاف " سعيد للغاية بعودة كيليان مبابي للعب في الدوري بعد ايقافه ، إيقاف بالوتيلي ؟ لا توجد خطة معينة لايقاف بالوتيلي ، فهو لاعب لديه الكثير من الصفات ، موهوب جدا ، أنت لا تعرف أبدا ماذا سيفعل ، يجب أن تكون منتبها ، إن البطولة مادية للغاية ، وهناك لاعبون سريعون جدا ، خطرون في كل فريق مثل موناكو ومرسيليا وليون ولكن أيضا تولوز وليل أو نيس هي فرق على مستوى عال.فهو دوري متوازن " .

وواصل ردا على سؤال هل الدوري الفرنسي ضعيف للغاية " لا ، لا ، لا ، الدوري الفرنسي ليس مشكلة بالنسبة لنا ، أنا لا أوافق ، هزيمتنا في دوري أبطال أوروبا لا علاقة لها بالدوري ، تشوبو موتينج ؟ نحن نتحدث كثيرا ، انه بديل جيد جدا ، من المهم بالنسبة لنا ، اعتاد العمل بجد خلال الأسبوع الماضي ، يمكن أن يلعب كمهاجم أو جناح ، من المهم جدًا بالنسبة لي تسريع وتيرة اللعب ببساطة وبسرعة ، إنه أمر صعب بالنسبة لنا لأن لدينا لاعبين يحبون لمس الكرة " .

بينما قال نجم باريس سان جيرمان تشوبو موتينج والذي كان يجلس إلي جوار توخيل في المؤتمر الصحفي " انا فخور باللعب مع باريس ، افضل فريق في فرنسا ، لقد مرّ بضعة أشهر منذ أن اتصل بي توخيل وسألني إن كان بوسعي أن أتخيل أن ألعب مع باريس خاصة أن يكون تحت أوامره لأنك تتعلم كثيرًا معه ، فأنا سعيد جدًا " .

وأضاف " جميع اللاعبين يريدون أن يكونوا في الملعب لكنني أفهم دور إيدي هو مهاجم كبير جدا ، يمكن لـ11 لاعب فقط اللعب وانا اريد مساعدة الفريق و أنا سعيد جد ، مبابي نصف كاميروني ، من الجيد أن هناك المزيد من أفريقيا في هذا الفريق ، إنه مثل أخ صغير بالنسبة لي الآن " .

وختم " لقد تلقيت استقبالًا جيدًا جدًا ، خاصةً من قبل داني ألفيس المضحك حقًا ، فأنا أحبه كثيرًا ، إنه ضار ولكننا نضحك معًا ، الجميع يطّلع على مقاطع الفيديو التابعة له." مع الشباب ، مع كيليان ، نيمار ، ونحن نضحك معا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads