المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقة رباعية بين الأهلي والإسماعيلي في يناير

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:47 م
حسن محمد
طباعة
نجح مسئولو النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مبدئي مع مجلس إدارة الإسماعيلي، للحصول على خدمات محمود متولي مدافع الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشترط مسئولو الإسماعيلي ضم ثلاثي الأهلي أحمد الشيخ وصبري رحيل وكريم نيدفيد مقابل محمود متولي.

ويدرس مسئولو الأهلي الموافقة على طلبات الإسماعيلي، خاصة في ظل عدم اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على أي من الثلاثي في التشيكلة الأساسية للمارد الأحمر.

ومن المنتظر أن يوافق مجلس الأهلي على رحيل صبري رحيل بشكل نهائي وإعارة الثنائي أحمد الشيخ وكريم نيدفيد.

وكان محمود متولي قد رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي خلال الأيام الماضية، ليدخل في أزمة ويتم تجميده من المشاركة في المباريات.

وعلم مجلس الدراويش بتوقيع اللاعب للقلعة الحمراء سرا، ورغبته في الرحيل مجانا في نهاية الموسم، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل مجانا.

ويسعى مسئولو الإسماعيلي للاستفادة من محمود متولي بأي شكل قبل رحيله بالمجان.

وقدم متولي مستوى مميز مع الإسماعيلي في المواسم الأخيرة جعلته واحدا من أفضل مدافعي الكرة المصرية، لما يتمتع به من موهبة ومهارة عالية.

وكان الأهلي قد قدم عرضا لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مجلس الإسماعيلي طلب مبلغ 60 مليون جنيه لرحيل اللاعب، وهو مارفضه الأهلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads