المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم المعلم: المشاركة في الجمعية العمومية للأهلي مسئولية تاريخية

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 05:44 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 

 

حرص إبراهيم المعلم، نائب رئيس النادي الأهلي الأسبق على المشاركة في الجمعية العمومية غير العادية والتصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة.

 

وأشاد إبراهيم المعلم من خلال تصريحاته للموقع الرسمي، بالعملية التنظيمية للجمعية العمومية، مؤكدًا أن المظهر العام جيد للغاية، كما أثنى على عملية انتقال الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد بأوتوبيسات مخصصة.

 

وقال إبراهيم المعلم: "المشاركة في الجمعية العمومية الحالية هي مسئولية تاريخية على كل أبناء النادي الأهلي لكتابة دستور النادي".

ويحتاج النادي  الأهلي إلى حضور 12 ألفا و500 عضو ، ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي، من أجل اعتماد الاجتماع صحيحًا،  فيما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة، لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.

 

وفي حالة فشل اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي، والمحدد لها 12 ألفا و500 عضو، سوف يتم تطبيق اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء، حتي إجراء انتخابات جديدة للنادي بعد 3 سنوات، فيما يحتاج إلى تصويت ثلثي الحضور الصحيح بالموافقة على مشروع اللائحة، لاعتمادها لائحةً رسميةً للنادي الأهلي.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads