المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشكوك بدأت في ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 08:56 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

بدأت الشكوك والاضطرابات في الأجهزة الفنية للكبيرين في إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وذلك بعدما أخفق كل منهما في إثبات نفسه وقدرته علي تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإسباني.

 


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الخريف وصل لريال مدريد وبرشلونة قبل وصوله للأشجا.. دوري ملئ بالشكوك للكبار ومدربيهم بعد خسارة من ليجانيس وإشبيلية".

 

 

وأضافت: ريال مدريد تعثر لثالث مرة في الموسم ، في كل مرة يواجه فيها خصم صعب يعود لدياره ورأسه في الأسفل ، أتليتيكو وبيلباو وإشبيلية جعلوا فريق لوبيتيجي يركع لهم الذي في نفس الوقت وعلى العكس بدأ بداية خارقه في دوري الأبطال أمام روما.. ريال مدريد الآن مُحبط ويشبه كثيرًا الموسم الماضي.. كل ما تغير في البيزخوان عن الموسم السابق هو لون القميص .

 

وواصلت الصحيفة: "كذلك برشلونة ليست في أفضل أحوالها ، نكستين على التوالي بتعادل مع جيرونا على ملعبهم وثم خسارة من ليجانيس خارج ملعبهم.. خيبة آمل منعت فالفيردي من الابتعاد بالصداره عن ريال مدريد غير المُنظم.. أخطاء الدفاع جعلت ريال مدريد وبرشلونة ينزفان مع بيكيه وراموس ، بالرغم من ذلك فهم عندما كانوا معًا في المنتخب الاسباني تواجدوا في التشكيلة المثالية للفيفا".

 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads