المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده الـ 57.. محطات لا تفوتك في حياة "الناظر" أحمد شوبير

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:01 م
أحمد البرديني
طباعة

يحتفل أحمد شوبير حارس مرمي النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق بعيد ميلاده الـ57 حيث ولد شوبير يوم 28 سبتمبر 1961 في قرية شبرا النملة التابعة لطنطا, بمحافظة الغربية.

 

ويعد شوبير علامة بارزة بين حراس المرمى المصريين من حيث الوصول لكأس العالم 1990 في إيطاليا التي حصل فيها على لقب ثالث أفضل حارس مرمى في البطولة وهو إنجاز لم يحققه أي حارس مرمى مصري.


البداية من الأهلي

 

انتقل شوبير إلى النادي الأهلي قادما من نادي طنطا عام 1977 وخاض أول مبارياته الرسمية عام 1984 في ظل وجود حارسي الأهلي العظماء إكرامي وثابت البطل.

 

وفي نفس الموسم تألق في مباراة في كأس مصر أمام الزمالك حيث لعب الأهلى بفريق من الناشئين وفاز 3/2 بعد أن نجح شوبير في التصدي لضربة جزاء في الوقت الإضافى للمباراة ليقود الأهلي للفوز علي فريق الاحلام

 

ويعد موسم 1996-1997هو الأبرز له طوال مشواره مع الفريق حيث جمع الأهلى بين بطولتي الدورى والكأس والبطولة العربية، كما احتفظ شوبير برقم قياسى في حراسة مرمى الأهلى على مدار 9 سنوات متتالية بجانب أنه الحارس الوحيد الذي نجح خلال 13 عاما في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباريات الكأس التي شارك فيها.

 

ساهم شوبير الذي يحب لقب ناظر مدرسة الإعلام مع الأهلي في الفوز بالعديد من البطولات وصلت 25 بطولة محلية وأفريقية وعربية.

في عيد ميلاده الـ

أحمد شوبير والتعليق

 

بعد أن انهى أحمد شوبير مشواره مع كرة القدم، اتجه للتعليق على مباريات كرة القدم ، بدأ في تقديم البرامج في القناة السادسة المحلية المصرية وبعدها انتقل ل قناة دريم ثم برنامج البيت بيتك في التليفزيون المصري ثم قناة الحياة ثم قناة مودرن كورة ثم قناة cbc2.

في عيد ميلاده الـ

أحمد شوبير والبرلمان

 

وانتخب نائبا لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كما أنتخب عضوا للبرلمان المصري عن مدينة طنطا وهو عضو في الحزب الوطني الديمقراطي.

 

بعد انضمامه وبزوغ نجمه مع الحزب الوطني الديمقراطي كنائب للشعب أثيرت حوله الكثير من الإشاعات حتى فقد شوبير مقعده البرلماني في انتخابات 2010.

في عيد ميلاده الـ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads