المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء ولي الدين في ذكرى ميلاده .. تسبب في شهرة هؤلاء

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 09:25 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
مر على وفاته 15 عامًا ، إلا أنه مازال أحد أبرز كبار الكوميديا الذين تركوا بصمتهم في تاريخ الفن في مصر، هو علاء ولي الدين الذي استطاع أن يترك لنا إرثًا ساطعًا لا ينطفيء بمرور الأعوام.

وتحل اليوم الجمعة الموفق 28 سبتمبر ذكرى ميلاد الكوميدي البريء علاء ولي الدين ، حيث ولد في عام .. ، وافترسه السكري الذي تسبب في وفاته وهو في عامه الـ 39 .

وفي ذكرى ميلاد لاء ولي الدين تسلط بوابة المواطن في جولة سريعة الضوء على أبرز الفنانين الذي ساهم في بروزهم.

احمد حلمي
ظهر احمد حلمي في بداية مشواره بجانب عدد من النجوم الكبار ، إلا أنه كان لعلاء ولي الدين بصمته التي لن ينساها حلمي ؛ حيث برز وسطع نجمه بعد مشاركته في عدد من الأفلام مع علاء.

ومن أبرز الأعمال التي ظهر فيها " حلمي " بجانب علاء ولي الدين : فيلمي عبود على الحدود ، الناظر، ومسرحية حكيم عيون .

كريم عبد العزيز
وساهم علاء ولي الدين أيضًا في ظهور النجم كريم عبد العزيز حيث شارك معه في عبود على الحدود ، ومسرحية حكيم عيون.

محمد سعد
ومن بوابة فيلم الناظر قدم علاء ولي الدين الفنان محمد سعد للجمهور ، ومن هنا كانت انطلاقة اللمبي ، فعلى الرغم من أفلام محمد سعد التي خاض فيها دور البطولة إلا أن ظهوره بجانب النجم علاء ولي الدين كان له الأثر الأكبر في شهرته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads