المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق قنديل: اعتماد لائحة الأهلي فخر لكل أهلاوي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 10:38 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق قنديل،أن أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، واصلوا ضرب المثل في انتمائهم للنادي، من خلال حضور الاجتماع غير العادي الذي دعا إليه مجلس الإدارة للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادين والتي تم اعتمادها.

وقال طارق قنديل، في تصريحات للموقع الرسمي، أن جميع الأعضاء حضروا اليوم إلى مقر النادي بالجزيرة بدافع الحب والرغبة في الحفاظ علي تقاليد النادي ليظل دائمًا في ريادة للأندية.

وأوضح عضو مجلس الأهلي، أن اعتماد لائحة الأهلي فخر لكل أهلاوي، وبداية جديدة لانطلاق العديد من المشروعات التي سوف تساعد في تحقيق نقلة جديدة للنادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار طارق قنديل، إلي أن أعضاء الأهلي شاركوا في صناعة “دستور النادي”، من خلال تفاعلهم في الندوات والجلسات، وتقديم المقترحات والتي استجاب لها المجلس ووافق علي تعديل ما يزيد عن 50 بندًا، احترامًا لرؤى ورغبة أعضاء النادي، موضحا أن قانون الرياضة الجديد عظّم من دور الجمعيات العمومية، وأن اللائحة الجديدة للنادي تسير في هذا الاتجاه.

وأتم عضو الأهلي تصريحاته، مؤكدًا أن حضور أعضاء الجمعية العمومية للاجتماع غير العادي واعتماد لائحة النادي بمثابة تجديد ثقة جديدة، في مسيرة المجلس لاستكمال مهمته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads