المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الجارحي: إقرار دستور الأهلي مشهد تاريخي للجمعية العمومية

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 11:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الجارحي، سعادته الكبيرة بموافقة الجمعية العمومية على لائحة النظام الأساسي، اليوم الجمعة، موجهًا الشكر لكل من ساهم في إقرار "دستور الأهلي" في مشهد تاريخي سيحكي عنه الجميع للأبناء والأحفاد لا سيما أن المشهد كان عظيمًا للغاية، بعد اعتماد اللائحة من الاعضاء اليوم الجمعة.

وقال محمد الجارحي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن مراحل خروج لائحة النظام الأساسي إلى النور أمر يدعو كل أهلاوي للفخر، حيث تم العمل عليها على مدار عدة أشهر من خلال عدة لجانٍ، ثم تم طرحها للحوار المجتمعي الذي جاء راقيًا للغاية، وكشف عن رقي الأهلي وعراقته، ونتج عنه تعديل عدة بنود، وحذف البعض الآخر عقب تلقي ما يزيد عن 3500 مقترح.

وأشار الجارحي في تصريحاته، إلي أن أعضاء الأهلي يثبتون دائمًا أنهم عند حسن الظن بهم، لأنهم يسعون بشكل مستمر لرفعة ناديهم، وأن اكتمال النصاب القانوني، اليوم، هو فخر لكل عاشق للنادي، بغض النظر عن من وافق على اللائحة أو رفضها، لأن الاختلاف في وجهات النظر أمر طبيعي، وهذه سمة أبناء الأهلي دائمًا، الذين يختلفون فقط من أجل مصلحة الكيان لا من أجل مصالح شخصية.

وأتم عضو مجلس الأهلي، تصريحاته مؤكدا أن الأهلي بات يملك "دستوره الخاص" من خلال جمعية عمومية تاريخية، وأن مجلس الإدارة أمامه العديد من التحديات في الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الإنشائية أو الرياضية أو الاجتماعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads