المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم ميلان يؤيد تصريحات جينارو جاتوزو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:36 ص
شهاب طاهر
طباعة
أيد نجم ميلان سوسو تصريحات المدرب جينارو جاتوزو والذي قال أن ميلان يفتقد للعقلية ، في المباريات ، وأن الفريق يحتاج للعب كوحدة في الملعب .

وقال سوسو ل " سكاي إيطاليا " انا اتفق مع ماقاله المدرب غاتوزو ، لدينا أسلوب لعب فريق كبير لكننا لانمتلك العقلية ، يجب أن نكون قادرين على المحافظة على التقدم وأن نلعب كوحدة على أرض الملعب وبهذه الطريقة سيصبح الأمر مسألة وقت وقليل من الحظ " .

وأضاف " صحيح أننا فريق شاب لكن يجب أن ننمو بأسرع ما يمكن ، غاتوزو لا يتحمل أي مسؤولية فهذه الأشياء تعتمد علينا ويجب أن نكون أكثر حرصاً وتركيزاً ونلعب دون خوف " .

وواصل " يمكنك دائماً التحسن وتقديم المزيد ، غرفة الملابس قريبة جدًا ومليئة بالكثير من الشباب الرائعين ، أشعر وكأنني هنا منذ 15 عام وهذا يجعل ميلان عائلة بالنسبة لي ، انا سعيد للغاية لانني شاركت في 100 مباراة مع ميلان " .

وختم " شرف لي أن أرتدي هذا القميص الذي حلمت به منذُ كنت طفلاً ، دوري الأبطال؟ لا يزال بإمكاننا الوصول إليه لكن لا يجب أن نفقد المزيد من النقاط ، عندما نواجه فرقاً مثل يوفنتوس وروما وإنتر فالتعادل مقبول ولكن علينا الفوز ضد الفرق الصغيرة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads