المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا تكشف مفاجآة حول موعد رحيل زيدان مع ريال مدريد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشفت صحيفة " الماركا " الأسبانية مفاجآة حول الموعد الذي كان يود المدرب الفرنسي السابق لزين الدين زيدان تقديم استقالته بعد الإقصاء من ليجانيس .

وسيشاهد زين الدين زيدان الديربي اليوم ، كَمُشجع لـريال مدريد، و لكن بهدوء و هو يعلم أنه لن يكون في مُنتَصَف الأحداث بسبب أي من قراراته. الفرنسي هادئ، كما يظهر من عطلته التي يقضيها في لندن هذا الأسبوع.

ولايبدو أن زيدان أنه يفتقد مقاعد البدلاء ، هو ليس مُتَسَرّع و لكن إذا وَضْع مانشستر يونايتد كان مازال مُعَقّد، لن يكون الأمر غريب أن يَنضَم لهم، أو على الأقل يذهب إلى أنجلترا لمناقشة أحتمالية عودته للتدريب .

الوقت سيقول إذا كان ريال مدريد يفتقد زيدان أو لا. الحقيقة هي أن إدارة النادي الأبيض حاربت من أجل أستمراره. في فبراير، فلورينتينو بيريز و خوسي أنخيل سانشيز أستطاعوا تغيير رأيه بعد الخسارة من ليغانيس عندما أخبرهم أنه لا يشعر أنه قوي بما يكفي ليستمر على مقاعد البدلاء .

في آخر يوم في شهر مايو، لم يستطيعوا تغيير رأيه مرة أخرى و رحيل زيدان تم تأكيده في مؤتمر صحفي اليوم الذي يليه ، زيدان كان منهكاً و أَصَر على أن قراره كان الأفضل لـريال مدريد و لـ اللاعبين .

ولدي المدرب جولين لوبيتيجي الفرصة يوم السبت ليحقق شيء لم يستطيع تحقيقه الفرنسي و هو الفوز على أتليتيكو مدريد في السانتياغو بيرنابيو في الدوري ، هذا الفوز سَيُخفف بعض التوترات الموجودة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads