المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: لن نضع خطة خاصة لإيقاف هازارد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 01:25 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أنه لن يضع خطة خاصة لإيقاف النجم البلجيكي إدين هازارد خلال مباراة الفريقين اليوم في قمة ملعب ستامفورد بريدج .

وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة " الديلي ميل " الإنجليزية " في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 مع دورتموند أمام ريال مدريد لعب جوتزة دور مواجهة ألونسو لكن لا ، لن أضع لاعبا لمواجهة هازارد " .

وأضاف " هازارد أكثر مرونة بكثير ، يتحرك في جميع أنحاء الملعب ، لكن مع ألونسو كان لعبه واضحا ، هذا الفرق كبير ، أكن احتراما كبير لهازارد ، ياله من لاعب ، واو لكنه لاعب تدافع ضده برجل واحد ، نعم ، إنه أمر صعب ، لكن يتعين علينا القيام بشكل الأشياء من حوله " .

وواصل " يجب أغلاق المساحات و جعل التمرير أكثر صعوبة ، واحدة من أكبر فرصنا يوم الأربعاء جاءت عندما قطعنا الكرة من إدين هازارد " .

وحول فيرجيل فان دايك قال كلوب " سيحاول فعل كل شئ ليكون جاهز ، أنا أعرف كيف تبدو الأمر، و لكن طالما أنك لست مصاباً بإصابات خطيرة مثل كسر, تمزق أو إجهاد كبير، فإن اللاعبين يلعبون بإستمرار مع الألم, و إذا لم تعاني من أي ألم قبل المباراة، فستشعر به بعد المباراة الأولى. هكذا هي كرة القدم" .

وتابع " من المهم أن تعرف كيف يمكنك التعامل مع الألم و مدى قوة الألم، ولكن إذا كان [فان دايك] قادرًا على التعامل معه، فَسيمكنه اللعب ، سأقرر أمر مشاركته ، لاتوجد فرصة فلن أتمكن من إتخاذ قرار ولكن في جميع المواقف أنا سأقرر " .

وختم عن تشيلسي " فريق تشيلسي كانوا في العامين الماضيين منظمين بشكل جيد و يدافعون جيداً على أعلى مستوى. هم لا 'يركنون الحافلة'، و لكنهم فريق دفاعي جيد جدا مع لاعبين من الطراز العالمي على أرض الملعب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads