المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: لن نضع خطة خاصة لإيقاف هازارد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 01:25 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أنه لن يضع خطة خاصة لإيقاف النجم البلجيكي إدين هازارد خلال مباراة الفريقين اليوم في قمة ملعب ستامفورد بريدج .

وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة " الديلي ميل " الإنجليزية " في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 مع دورتموند أمام ريال مدريد لعب جوتزة دور مواجهة ألونسو لكن لا ، لن أضع لاعبا لمواجهة هازارد " .

وأضاف " هازارد أكثر مرونة بكثير ، يتحرك في جميع أنحاء الملعب ، لكن مع ألونسو كان لعبه واضحا ، هذا الفرق كبير ، أكن احتراما كبير لهازارد ، ياله من لاعب ، واو لكنه لاعب تدافع ضده برجل واحد ، نعم ، إنه أمر صعب ، لكن يتعين علينا القيام بشكل الأشياء من حوله " .

وواصل " يجب أغلاق المساحات و جعل التمرير أكثر صعوبة ، واحدة من أكبر فرصنا يوم الأربعاء جاءت عندما قطعنا الكرة من إدين هازارد " .

وحول فيرجيل فان دايك قال كلوب " سيحاول فعل كل شئ ليكون جاهز ، أنا أعرف كيف تبدو الأمر، و لكن طالما أنك لست مصاباً بإصابات خطيرة مثل كسر, تمزق أو إجهاد كبير، فإن اللاعبين يلعبون بإستمرار مع الألم, و إذا لم تعاني من أي ألم قبل المباراة، فستشعر به بعد المباراة الأولى. هكذا هي كرة القدم" .

وتابع " من المهم أن تعرف كيف يمكنك التعامل مع الألم و مدى قوة الألم، ولكن إذا كان [فان دايك] قادرًا على التعامل معه، فَسيمكنه اللعب ، سأقرر أمر مشاركته ، لاتوجد فرصة فلن أتمكن من إتخاذ قرار ولكن في جميع المواقف أنا سأقرر " .

وختم عن تشيلسي " فريق تشيلسي كانوا في العامين الماضيين منظمين بشكل جيد و يدافعون جيداً على أعلى مستوى. هم لا 'يركنون الحافلة'، و لكنهم فريق دفاعي جيد جدا مع لاعبين من الطراز العالمي على أرض الملعب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads