المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من وزير التعليم على واقعة فيديو الطفل الباكي

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:20 م
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: سارة زيدان
طباعة
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه لا يستخدم نظرية المؤامرة في الهجوم الإعلامي على الوزارة ونظام التعليم الجديد، مشيراً إلى أن الواقع يؤكد أن هناك حملة ممنهجة ضد الوزارة من وسائل الإعلام دون مبرر.

وفي أول تعليق له على واقعة فيديو الطفل الباكي استنكر الدكتور طارق شوقي قيام المدرس بتصوير الطفل الباكي ومنظر الفصل، متساءلاً "يعني إيه طفل يعيط في الحضانة .. مين اللي كان ماسك كاميرا بيصور طفل بيعيط".

كانت وزارة التربية والتعليم أعلنت تشكلي لجنة للتحقيق بشأن فيديو الطفل الباكي والذي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين، مشيرةً إلى أن لجنة التحقيق أصدرت عدة قرارات بشأن واقعة الفيديو الذي تم تصويره في مدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية.

وقررت وزارة التعليم خصم 3 أيام من مدير مدرسة الإبتدائية وذلك للتقصير في الإشراف، كما تم خصم 5 أيام من مدرسة الحصة لخلو تعاملها مع الطفل من الأسلوب التربوي، كما وقضت وزارة التربية والتعليم توجيه الإذار إلى عاملة المدرسة نتيجةً لوجودها داخل الفصل دون سبب.

وبشأن مصور فيديو الطفل الباكي قررت وزارة التربية والتعليم خصم 10 أيام من مرتبه لتصويره الفيديو ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع نقله إلى ديوان الإدارة التعليمية بنفس ذات الدرجة والوظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads