المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو ينتقد التحكيم بعد خسارة وست هام

السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:17 م
شهاب طاهر
طباعة
أطلقت جماهير مانشستر يونايتد في ردود فعل واسعة بعد الخسارة من وست هام تريند عالمي يحمل #MourinhoOut بعد تسجيله أسوأ بداية في تاريخه .

وقال مورينيو بعد الخسارة من وست هام بثلاثة أهداف لهدف واحد " أعتقد أن تلقّي هدف بعد أول خمس دقائق من بداية المباراة ليس بالبداية الجيدة بالنسبة لفريق يُعاني من مشاكل معنوية بسبب النتائج السيئة، لقد كان هدف غير صحيح ، أظهرنا ردة فعل جيدة في الشوط الأول، لكن هدف عكسي في مرمانا جعل النتيجة 2-0. كنا نعلم أن يارملنكو يلعب بالقدم اليسرى ولكن لم نستطع منع تلك التسديدة " .

وأضاف " قلوب الدفاع لعبوا مباراة رائعة، هنيئاً للكشاف الذي وجد ديوب، لقد سيطر على كل شيء في المباراة ، الهدف الثالث لم يكن خطأ حكم الراية، بل حكم الساحة، لقد كان هناك خطأ واضح من زاباليتا لمصلحة راشفورد ، انظر إلى عدد المرات التي كان يُطالب فيها الناس بمشاركة مارشيال وكانوا يعتقدون بأن سانشيز لا يلعب بشكل جيد، هذا الأسبوع هو الوقت المناسب لكي نتفق معهم ونستبعد سانشيز " .

وواصل " لقد سجلوا هدف تسلل , لو كانت تقنية الفيديو متواجدة لما تم احتساب الهدف , وهدفهم الثاني سجله لاعبنا , الحكم لم يحتسب الاخطاء بل ارتكب الاخطاء , كانت هُنالك أخطاء تحكيمية بالمباراة ، ماكتومناي كان الأفضل اليوم ، إنه يتمتع بموهبةكبيرة وأنا سعيد بعمله ،لوم الحكم المساعد على الهدف الثالث ؟ كان خطأ الحكم هذه المرة وليس حكم الراية " .

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز عن نتيجة اللقاء وأداء مانشستر يونايتد " سكولز : يبدو أن مانشستر يونايتد في حالة من الفوضى. سواء كان مورينيو يعلم ذلك ام لا، يبدو أن هناك حربًا في جميع أنحاء النادي. يبدو المكان غير مستقر و مضر بتطور اللاعبين " .

وعلى الجانب الأخر نشرت قناة " بي إن سبورت " في خبر عاجل أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت في مفاوضات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق خلفا للبرتغالي مورينيو بعد النتائج السيئة للفريق .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads