المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر يفوز على كالياري بثنائية في الكالتشيو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 10:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت احداث المواجهة التي جمعت بين انتر ميلان وضيفة كالياري ضمن مباريات الاسبوع السابع من الكالتشيو بفوز الانتر بهدفين دون رد.

دخل النيراتزوري اللقاء بقيادة سباليتي وعينهم علي النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة ضمن الكبار.

بدء لاعبي الانتر في السيطرة والاستحواذ علي الكرة من اجل تسجيل هدف مبكر ، حيث نجح صاحب الضيافة في تسجيل الهدف الاول عن طريق "لواترو مارتينيز" في الدقيقة "١٢" معلناً تقدم أبناء سباليتي.

حاول كالياري مجاراة لاعبي الانتر لكن دون تهديد حقيقي علي مرمي أصحاب الأرض ، بينما ظل لاعبي الانتر في الوضعية الهجومية من أجل احراز الهدف الثاني لكنهم فشلو في ذلك ليطلق حكم للقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الانتر بهدف دون رد.

بدء الشوط الثاني واجري رولاندو ماران المدير الفني لكالياري التبديل الاول لصالح فريقة حيث ادخل فابيو بيساكاني بدلا من راجنار كلافان من أجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة.

حاول لاعبي الانتر تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة لكن دون جدوي ، بينما ظل لاعبي كالياري يحاولون تسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة من اراضي السان سيرو.

وظلت أحداث المباراة سجال بين الفريقين دون خطورة حقيقية علي أحد الحراس حتي الدقيقة "٨٩" حيث تمكن "ماتيو بوليتانو" من تسجيل الهدف الثاني لصالح النيراتزوري وبعد الهدف بأربعة دقائق اطلق حكم المباراة صافرة نهاية احداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الانتر بهدفين نظيفين.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الانتر الي ١٣ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد كالياري عند ٦ نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البطولة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads