المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم موقعة ديربي مدريد بالليجا

السبت 29/سبتمبر/2018 - 10:43 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني "لاليجا" على ملعب سنتياجو بيرنابيو بتعادل سلبي.

بدأ ريال مدريد اللقاء بسيطرة قوية على نصف ملعب أتليتكو مدريد ولكن الخطر الأكبر كان من ناحية أتليتكو مدريد الذي بدأ اللقاء بالتسديد على المرمى، في محاولات لخطف هدف البداية.

إستمر اللقاء في حالة من الشد والجذب المتبادل بين الفريقين، وعلى الرغم من إستحواذ الملكي ولكن أصبحت خطورة الروكيبلانكوس أكبر، وسقط قائد الفريق في الدقيقة 13 مصابًا ولكن سريعًاكا دخل الجهاز الطبي وأعلنوا جاهزيتة ليستأنف اللقاء بصورة طبيعية.

وحاول الفريقين طوال الشوط الأول التقدم وتعديل النتيجة ولكن إنتهى بالتعادل السلبي، ثم مع بداية الشوط الثاني بإستحواذ للاعبي أتليتكو مدريد في وسط الملعب، ولكن زادت هجمات وخطورة الريال حيث تصدى أوبلاك لعدة تسديدات قوية من أسينسيو وبيل.

إستمرت المحاولات قائمة من كلا الفريقين طوال الشوط الثاني ولكن لم تفلح أي هجمة حيث إنتهى اللقاء بنتيجة مخيبة لأمال جمهور كلا الفريقين بتعادل سلبي.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 14 في المركز الثاني، ويرتفع رصيد أتليتكو مدريد للنقطة 12 في المركز الرابع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads