المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستعدادات لحملة "إحنا معاكى " باجتماع أمانة المرأة بـ مستقبل وطن بني سويف

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 11:54 ص
شعبان طه
طباعة
عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن ببني سويف، برئاسة الدكتورة سمر سيد توفيق، اجتماعا بعضوات الامانة العامة للمرأة بالمحافظة، وأمينات المرأة بالمراكز، لمناقشة كيفية البدء بالحملة القومية بعنوان " إحنا معاكي  " للكشف المبكر على سرطان الثدي، بمقر الحزب بمنطقة كورنيش النيل. 

ومن جانبها قالت الدكتورة سميرة توفيق، إن حملة " إحنا معاكى " ، حملة قومية حددتها الدولة من أجل الحفاظ على صحة المرأة التي هي عماد الأسرة، وعماد المجتمع، ووجهت إلى ضرورة الإهتمام بهذه الحملة، مشيرة إلى أنه جار تحديد تواريخ القوافل الطبية للحملة بمراكز المحافظة، وأماكن عقد الندوات وتوقيتاتها.

كما أضافت أنه توجد فرص لعمل قروض لمشاريع صغيرة ومتوسطة، وضرورة الإستفادة من ذلك بحرفة معين تشتغل فيها السيدة تساعد في زيادة دخل أسرتها.

وأشارت إلى ضرورة ترشيد الإستهلاك، وأن هناك مجموعة حرف وأعمال يدوية بسيطة، ستنظم أمانة المرأة ورش تدريبية خلال الأيام القادمة لتعلم العديد من السيدات هذه الحرف اليدوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads